أفضل برامج الصيد التليفزيونية

نحن في fishfishme.com نحب برامج التلفاز التي تتكلم عن الصيد. هناك ألالف البرامج عن الصيد. أيهم الأفضل؟  الكثير منهم يعلمونك كيف تذهب للصيد وما هي النصائح وكيفية خداع السمك. وبعضهم يعرضون أقوى الاسماك. هذه البرامج ستسمح لك بإلقاء نظرة خاطفة على رياضة الصيد والمتعة المتواجدة فيها. القائمة التالية تحوي أسماء البرامج التي نعتقد أنها تقدم أفضل وأمتع لحظات مطاردة الأسماك.
 
 
برنامج الصيد النهائي لمات واتسون (The Ultimate Fishing Show ):
هذا البرنامج  هو برنامج تليفزيوني عن الصيد في نيوزلاند يقدم فيه الصياد المبهر مات واتسون. أطلق على هذا الرجل المتعصب للصيد اسم الرجل النورس بعد أن قام بشكل شجاع وغير معقول بالامساك بسمكة مارلين بيدين عاريتين بعد أن قام بالقفز من طائرة هليكوبتر. بالإضافة إلى قفزه من الهليكوبتر يقوم هذا الرجل  ببعض الطرق الأخرى الشهيرة لصيد سمكة المارلين مثل التزحلق على الماء وركوب الأمواج.
ومما يُذكر أن مات بدأ كل هذا بميزانية صغيرة دفعها هو من أجل تعريف الناس الذين لا يحبون أو لا يعرفون الكثير عن صيد السمك روعة صيد الأسماك . الأن يُذاع  برنامج واتسون على قناة أنيمل بلانيت ( Animal Planet ) وقناة ديسكفري ( Discovery ) وهما يتفخران بنجاح البرنامج.

الصيد العنيف مع روبسون جرين ( Extreme fishing with robson green )
هذا البرنامج الذي يقدمه الممثل روبسون جرين يُذاع على القناة الخامسة. يسافر روبسون جرين إلى كافة أنحاء العالم بحثا عن أفضل أماكن الصيد. هذا الشخص المهووس بالصيد يحرص دائما على السفر لكل مكان يستطيع فيه صيد أفضل وأكبر سمكة من الممكن أن يصطادها.
الموسم الجديد من البرنامج يحمل اسم تحدي روبسون للصيد العنيف (Robson’s Extreme Fishing Challenge  ). يمكنك إلقاء نظرة عليه من هنا

شبكة الصيد العالمية (World fishing network  )
شبكة الصيد العالمية أو كما تعرف ب (WFN ) هي قناة متخصصة في الصيد. تعرض شبكة الصيد العديد من البرامج عن الصيد تتعلمك كل ما تحتاج معرفته عن الصيد. بالإضافة إلى الصيد فهي تعرض أيضا مجموعة متنوعة من الفيديوهات الحصرية عن الحياة البحرية القاسية. يمكنك أن تلقي نظرة على مجموعة من الحيتان القاتلة تطارد وتقضي على حوت أزرق أكبر منهم حجما عدة مرات.

التونة الشريرة على ناشيونال جيوجرافيك ( wicked Tuna National Geographic )
التونة الشريرة هو مسلسل تليفزيوني يُعرض على قناة ناشيونال جيوجرافيك. يعرض البرنامج مجموعة من صيادي التونة الشجعان من ماسشستوس  يحاربون من أجل صيد واحدة من أصعب الأسماك, سمكة التونة زرقاء الزعانف. يمكنك أيضا أن ترى العديد من أنواع الصعاب التي واجهوها.
هؤلاء الصيادين يصطادون أسماكا قد تصل سرعتها ل 40 كم/س ووزنها ل900 كج. يمكنكم القاء نظرة على كيف يقوم هذا الصياد بصيد سمكة تونة باستعمال صنارة فقط.

إدمان الصيد ( Addictive fishing )
هومسلسل تليفزيوني يدور حول متعة الصيد. أسسه كابتن بلاير ويجينز وهو صياد محترف وكيفين ماكب.  وهو يستعرض السفر لأنحاء مختلفة وصيد أنواع مختلفة من السمك. هو شخص حماسي سيجعلك تتشبث بكرسيك ل30 دقيقة لمشاهدة برنامجه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *