المشاهير المحبين للصيد

لا شئ أفضل من الاستيقاظ باكرا والذهاب في قارب إلى البحر لقضاء ساعات النهار الباكر في الصيد. لحظات صيد الأسماك ستنعش مزاجك وستجعلك أكثر سعادة. هل تعلم أن بعضاً من المشاهير المعروفين يمارسون هذه الرياضة  للترفيه عن أنفسهم وللهرب من ضغط العمل. سوف تُفاجئ بأسماء المشاهير الذين يمارسون الصيد. دعونا نلقي نظرة على بعض أسمائهم.

tigerwoods-255x300

تايجر وودز: لاعب الجولف ذائع الصيت هو أحد المشاهير الذين يحبون الصيد حينما يريدون الترفيه عن أنفسهم. في واحدة من المقابلات التي أجراها أوضح أنه يحب الصيد بإستعمال الرمح وأنه يحب صيد سمك الباس ذوالفم الكبير. أوضح موقعه على الويب أنه يفضل الغوص في الماء وصيد الأسماك.
” أحب الابتعاد عن اللعبة لفترة أذهب خلالها لصيد الأسماك لأنه نشاط هادئ يساعدني على الهدوء والإسترخاء. أعني أنه لا صوت إلا صوت الطبيعة وهو مختلف جدا عما أفعله في المباريات وهذا بالتأكيد يريح ذهني” تايجر وودز

harrison-ford

هاريسون فورد: وجه أنديانا جونز اعتاد أن يكون صيادا شرسا. ربما يكون وجوده في البحر والشمس هو السر وراء وجهه الأسمر الجذاب. صرح الممثل بأنه لم يعد يذهب إلى الصيد مثلما كان يفعل في الأيام الماضية لأن الأشخاص الذين اعتاد الذهاب معهم كانوا ينافسونه بقوة في الصيد بالرمح.

kevincostner-204x300

 كيفن كوستنر: هذا الممثل الفائز بجائزة الأكاديمية مرتين يحب الصيد بإستعمال الرمح . يقول إنه يمارس الصيد منذ نعومة أظافره وما زال يستمتع بهذه الرياضة حتى اليوم. يقول أيضا إنه ربما يذهب إلى الصيد في بركة صغيرة موحلة إذا أخبره أحدهم أن بها أسماكاً. يقول أيضا ” أنا لست مهتما بتقاليد الصيد. سأصطاد بالبوبر. لا يوجد إثارة أفضل من رؤية البوبر ذا اللونين الأحمر والأبيض يغطس إلى القاع”
يحب كوستنر الصيد في فلوريدا كيز. لذا إذا كنت في فلوريدا كيرز ورأيت شخصا يبدو وجهه مألوفا يمسك  بصنارة فأعتقد أنك تعرف من هو الأن.

avril lavigne

أفريل لافيجن: والمعروفة بأميرة البوب. أفريل هي إحدى المشاهير الذين يحبون الصيد. هذه المغنية الفرنسية الكندية المعروفة بعنادها اعتادت الصيد منذ صباها مع أخوتها وهي تحب كافة أنواع الصيد.

PAris-hilton-300x300

باريس هيلتون: هذه الممثلة الأمريكية نشرت مؤخرا صورة لها وهي تصطاد. سواء صدقت أم لا فهذه الممثلة أقرت أنها تحب الصيد وتقول ” أنا مثل الرجال فأنا أحب الصيد وأحب الرياضة واعتدت أن ألعب هوكي الجليد. أعتقد أن الناس يعرفون عنى الشهرة والحفلات فقط ولكني أكون مختلفة جدا حينما أكون في المنزل”

robson-300x168

روبرسون جرين: هذا الممثل والمغني ومقدم البرامج القادم من إنجلترا هو أحد المتحمسين للصيد. حماسه للصيد دفعه إلى إنتاج حلقات تلفزيونية عن الصيد بعنوان الصيد العنيف مع روبرسون جرين. هذا الصياد الخبير يسافر إلى كافة أنحاء العالم بحثا عن أغرب وجهات الصيد. وهو قد استحدث بعض المصطلحات الجديدة في الصيد.
زورونا على موقع فِش فِش مي (www.fishfishmeme.com) وألقوا نظرة على أماكن الصيد الرائعة التي بإمكانكم زيارتها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *